السوشي في المنزل

السوشي في المنزل هو مطعم سوشي يقع في في المركز التجاري, في الأسفل, الطابق الثاني افينيدا باستور دياز, جاكو, جارابيتو بونتاريناس, مقاطعة بونتاريناس, جاكو, 61101. هي واحده من 48 مطاعم سوشي في كوستا ريكا. عنوان ال السوشي في المنزل هو بجوار متجر Mango Surf ، في مركز التسوق ، في الخلفية ، الطابق الثاني Avenida Pastor Diaz ، جاكو ، Garabito Puntarenas ، مقاطعة بونتاريناس ، Jacó ، 61101 ، كوستاريكا.السوشي في المنزل يمكن الاتصال على 50626431212السوشي في المنزل العديد من الأماكن المدرجة حوله.تم تصنيف السوشي في المنزل على أنها 4.5 (من 5 stars) بواسطة مراجعي 207 على الويب.

بعض الأماكن حولها السوشي في المنزل نكون -

مركز تسوق جاكو ووك (مركز تسوق) أمام شارع Alice Jaco Walk ، Local 90 Jacó Puntarenas CR ، مقاطعة بونتاريناس ، 61101 ، كوستاريكا (تقريبا. 251 أمتار)
فاكهي مونكي بوب / تجربة قهوة كوستاريكا (متجر للهدايا التذكارية) شارع القس دياز ، مقاطعة بونتاريناس ، جاكو ، كوستاريكا (تقريبا. 254 أمتار)
تيكو بود آرت هاوس والهدايا (متجر الهدايا) شارع القس دياز ، مقاطعة بونتاريناس ، جاكو ، كوستاريكا (تقريبا. 403 أمتار)
تصاميم الحب البيكينيات (متجر ملابس الشاطئ) Av Pastor Diaz، Jaco WAlk # 27، Province of Puntarenas، Jacó، 61101، كوستاريكا (تقريبا. 253 أمتار)
ماتيس بوتيك (محل الملابس) مقاطعة بونتاريناس ، جاكو ، كوستاريكا (تقريبا. 157 أمتار)
جارابيتو ليكور (دكان بقالة) مقاطعة بونتاريناس ، جاكو ، كوستاريكا (تقريبا. 363 أمتار)
هدايا تذكارية وهدايا Caà ± a Brava المصنوعة يدويًا (متجر للهدايا التذكارية) 30 مترًا جنوب Más x menos ، Av. Pastor DÃaz ، مقاطعة بونتاريناس ، جاكو ، كوستاريكا (تقريبا. 159 أمتار)
إل كافيسيتو من مونو فيردي (مقهى) القس دياز بجوار البنك الوطني ، مقاطعة بونتاريناس ، جاكو ، 61101 ، كوستاريكا (تقريبا. 286 أمتار)
فلورستر أفي ديل باراش سو جاكو (منسق زهور) شارع القس دياز ، مقاطعة بونتاريناس ، جاكو ، كوستاريكا (تقريبا. 460 أمتار)
الاجار - جاك سنترو (محل معدات) تقاطع y، Av. Pastor DÃaz Calle Lapa Verde، Jaco، Costa Rica (تقريبا. 338 أمتار)

في نطاق أقل من نصف كيلو متر من السوشي في المنزل, يمكنك أيضا العثور على جاكو هيلث, ايل جالوني, فاتنة جيد, مورينا بيتشوير - نقطة بيع, جولو, مشاهدة ملف Las Palmas, مقبض سيرف آند سكيت, قطع غيار دراجات بخارية R&R, ارتيليك, بوتيك كيرفز جاكو, جاكو فاين ميتس, ال لاجار جاكو ، مصنع نبيذ صناعي, متجر دولوريس, SuperCompro, جاكو بدون بذور, هواتف خلوية اليكس, ملابس السباحة والتذكارات Marveca, إيكونو, سوبر ماركت Rapid24 Hours, متجر Rip Curl و أكثر من ذلك بكثير

في نطاق مسافة جوية تبلغ حوالي 250 مترًا ، يوجد ما لا يقل عن 2 آخرين مطاعم سوشي حول السوشي في المنزل. هؤلاء مطاعم سوشي نكون - السوشي في المنزل, أوهانا سوشي ، تاباس وبار

المسافة من المعالم الرئيسية

المسافة بين السوشي في المنزل و السوشي في المنزل حوالي 145 أمتار

تقييم

4.5/5

اتصال

عنوان

بجوار متجر Mango Surf ، في مركز التسوق ، في الخلفية ، الطابق الثاني Avenida Pastor Diaz ، جاكو ، Garabito Puntarenas ، مقاطعة بونتاريناس ، Jacó ، 61101 ، كوستاريكا

موقع

أسئلة وأجوبة:

ما هو رقم الاتصال السوشي في المنزل
رقم الاتصال من السوشي في المنزل هو 50626431212.
ما هو تصنيفالسوشي في المنزل
تصنيف السوشي في المنزل هو 4.5 من أصل 5 نجوم.
ما هو عنوان السوشي في المنزل?
عنوان ال السوشي في المنزل هو بجوار متجر Mango Surf ، في مركز التسوق ، في الخلفية ، الطابق الثاني Avenida Pastor Diaz ، جاكو ، Garabito Puntarenas ، مقاطعة بونتاريناس ، Jacó ، 61101 ، كوستاريكا.
اين ال السوشي في المنزل تقع؟
السوشي في المنزل يقع في في المركز التجاري, في الأسفل, الطابق الثاني افينيدا باستور دياز, جاكو, جارابيتو بونتاريناس, مقاطعة بونتاريناس, جاكو, 61101.

الناس أيضا يبحثون عن